الصفحة الرئيسة

نبذة عن التوريد الإلكتروني

الجهات الحكومية

نبذة عن تجاري

وثائق ومواد مفيدة

نبذة عن تجاري

لقد تم تأسيس شركة "تجاري" في عام 2000 و كانت أول شركة توفر على مستوى الشرق الأوسط منصة إلكترونية متخصصة للأعمال بين الشركات بموجب مرسوم صدر من معالي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس الوزراء، حاكم دبي. و بذلك المرسوم تم توجيه جميع الجهات الحكومية بالإلتزام بتنفيذ جميع أنشطتهم الشرائية من خلال موقع "تجاري" الإلكتروني حتى يساهموا في الجهود المبذولة لتعزيز التجارة المحلية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أتاح الموقع منصة آمنة على الإنترنت للمشترين والموردين للمشاركة في المعلومات حول مجموعات متنوعة من السلع والخدمات و إجراء الصفقات. كما أنها أتاحت نقطة إتصال واحدة لمجتمع متنامٍ ومفتوح للمشترين والموردين، مما أتاح فرص للمزادات عبر الإنترنت التي تمكن المشاركين على الوصول في وقت حقيقي إلى الأسواق الجديدة و عمليات الشراء الفوري و التوفير في التكلفة.

لقد تم تعين صاحبة السمو الشيخة لبنى القاسمي في منصب الرئيس التنفيذي لشركة "تجاري" من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. و لقد نالت شركة "تجاري" في نطاق إدارتها العلامة التجارية الأولى في الإمارات العربية المتحدة بعام 2003. العلاقات القوية مع الجهات الحكومية لإمارة دبي سارعت بنجاح شركة "تجاري" من خلال مبادرات مثل الإتفاقية مع دائرة التنمية الإقتصادية في دبي التي شهدت أكثر من 100,000 عرض لمنتجات وخدمات من رجال أعمال مرخصين من خلال المنصة المخصصة على موقع "تجاري" الإلكتروني.

في عام 2012 انتقلت تجاري من نموذج أعمال التقليدي وبدأت العمل كمزود إستراتيجي لحلول eMarketplace نموذج العمل وبدأ العمل كمزود حلول الشراء الاستراتيجي للمشتريات كجزء من مشروع مشترك بين (Istithmar World) و Bravosolution (الآن JAGGAER ). تعد تجاري الآن جزءًا من شبكة JAGGAER، وهي الآن أكبر شركة مستقلة لإدارة الإنفاق في العالم، مع ما يقرب من 2000 عميل من جميع أنحاء العالم مرتبطون بشبكة من 3.7 مليون مورد في 70 دولة مع تركيز خاص على شرق الأوسط وشمال أفريقيا. يواصلون دعم مبادرات الموردين لحكومة دبي من خلال منصة العرض "eSupply" الخاصة بهم ، وهي الوجهة الوحيدة عبر الإنترنت لجميع الموردين الذين يتعاملون مع مؤسسات حكومة دبي.